صفحة البيت
كنيسة ماريو حنا
العظات الكنسية
من نحن
الوثيقة والدستور
فعاليات ومشاريع
نشرات اتصال
المدرسة في صور
مرحلة البساتين
المرحلة الابتدائية
المرحلة الإعدادية
مواقع هامة
أرشيف المدرسة
معايير
اخترنا لك
St. John
יוחנן הקדוש
ثقافة السلام
مدرسة معززة للصحة
مدرسة خضراء
للاتصال

 

 

 

 

 

 

08/04/2013

 

في أجواء الميلاد...

طلاب الصف الثامن 2 في حلة بابا نويل في مشفى رمبام

 زار طلاب الصف الثامن 2  بمرافقة مربية الصف غريس سلامة, يوم الخميس الموافق 16.12.2010  قسم الأمراض السرطانية للأطفال في مشفى رمبام في حيفا, أضافة إلى زيارة لبعض الأقسام الأخرى, حيث قدموا هدايا العيد وهدايا أخرى رمزية, كان قد تبرع قسما منها أهالي من طلاب الصف, وبعضها استطاعوا شرائها من خلال بازار لمرة واحدة تم فيه بيع بعضا من وجبات البربارة, ولن ننسى ما قدمه الطلاب من مصروفهم الخاص, ليستطيعوا بذلك توفير أجرة السفر, وليقدموا ما استطاعوا من هدايا تفرح قلوب المرضى من الأطفال.

 هذا, وكان قد دخل الطلاب الأقسام العلاجية لابسين بابا نويلات حاملين الأجراس مرنمين ترانيم الميلاد, موزعين الهدايا, وكان قد أضفى المشهد الميلادي المؤثر, جوا من الفرحة وجعلت البسمة لا تفارق وجوه الأطفال وغيرهم من المرضى.

 ومن الجدير ذكره, أنه كان قد تعرض طلاب الصف لمفهوم العطاء والخدمة وتقبل الاخروكيفية مشاركة الفرحة- فرحة الاعياد مع المتاجين, وذلك ضمن فعاليات تربوية تمت خلال حصص التربية.

 يشار إلى أن الزيارة تهدف إلى تذويت قيمة العطاء وبشكل خاص وقت الفرحة والأعياد, ليشعر الطلاب مع الآخرين, وليروا أن هنالك عوالم أخرى بحاجة ماسة إلى معونة ودعم.

 هذا, وتتوجه مربية الصف وطلاب الصف الثامن 2 بجزيل الشكر لإدارة المدرسة , المتمثلة بمديرها الاستاذ عزيز دعيم, على دعمه الكامل للبرنامج, الذي تكلل بالنجاح وكان قد ترك صدى طيبا في نفوس الطلاب.