صفحة البيت
كنيسة ماريو حنا
العظات الكنسية
من نحن
الوثيقة والدستور
فعاليات ومشاريع
نشرات اتصال
المدرسة في صور
مرحلة البساتين
المرحلة الابتدائية
المرحلة الإعدادية
مواقع هامة
أرشيف المدرسة
معايير
اخترنا لك
St. John
יוחנן הקדוש
ثقافة السلام
مدرسة معززة للصحة
مدرسة خضراء
للاتصال

 

 

 

 

 

08/04/2013

طلاب الصف الثامن 1 يحيون ذكرى يوم الأرض الخالد

ومدرسة مار يوحنا الإنجيلي تخلّد ذكرى القس الكنن شحادة شحادة

 خلّدت مدرسة مار يوحنا الإنجيلي ذكرى القس الكنن شحادة شحادة  يوم الثلاثاء الموافق 29.3.2011، وذلك تزامنًا مع ذكرى يوم الأرض الخالد، حيث كان عنوان اليوم المذكور: "القس شحادة شحادة حاضر في الذكرى الـ 35 ليوم الأرض الخالد".

هذا ويعتبر القس شحادة الرئيس الأول للجنة الدفاع عن الأراضي، وهي اللجنة التي قادت يوم الأرض الأول عام 1976، وهو أيضا رئيس كنيسة مار يوحنا الإنجيلية ورئيس المدرسة لسنوات عديدة.

 وكان طلاب الصف الثامن 1، وبمساعدة مربية الصف المعلمة نداء نصير، قد عملوا على تنفيذ البرنامج الذي شمل عوارض محوسبة، وفعاليات صفية- أوراق عمل وحل أحاجي ورسومات، تحمل معنى يوم الأرض، حيث استطاعت مجموعات من طلاب الصف قيادة اليوم المذكور بشكل رائع ومنظم وتفعيل كافة الصفوف دون استثناء. وكان قد تجلّى العمل بحضور السيدة دوريس شحادة أرملة القس شحادة ونجلهما سمير شحادة، اللذين دعتهما المدرسة ليشاركا في البرنامج، وقد أتيحت للسيدة دوريس إلقاء كلمة، أكدت فيها على أهمية إحياء يوم الأرض، وشكرت بدورها المدرسة على عملها الرائع في توعية الطلاب، وإحياء ذكرى القس شحادة، لما له من مكانة عالية في قلب المدرسة.

 وكان الأستاذ عزيز دعيم، مدير المدرسة قد رحب بالضيوف، وقد تطرق إلى دور القس شحادة شحادة وعلاقته الوثيقة بالمدرسة، من خلال عارضة محوسبة تحدثت عن أعماله الطيبة في المدرسة والكنيسة.