صفحة البيت
كنيسة ماريو حنا
العظات الكنسية
من نحن
الوثيقة والدستور
فعاليات ومشاريع
نشرات اتصال
المدرسة في صور
مرحلة البساتين
المرحلة الابتدائية
المرحلة الإعدادية
مواقع هامة
أرشيف المدرسة
معايير
اخترنا لك
St. John
יוחנן הקדוש
ثقافة السلام
مدرسة معززة للصحة
مدرسة خضراء
للاتصال

 

 

 

 

 

08/04/2013

أبـنـاء النُّـسور يحلّـقون في سمـاء وادي النُّسور

شارك طلاب المرحلة الابتدائيّة من الصّفوف الثَّالثة حتّى السَّادسة، بمرافقة ودعم الأستاذ حمزة محاميد، معلم اللغة العربية في الصفوف الإبتدائية، في بطولة اللُّغة العربيّة القطريّة الثَّانية، والتي تمَّت في 29 نيسان في مدينة أم الفحم.

هذا وقد استضافت مدرسة وادي النُّسور الاعدادية، طلابا وطالبات المرحلة الابتدائية، من مختلف المدارس العربيّة في البلاد.

وقد شارك طلابنا وطالباتنا في هذه البطولة للمرَّة الأولى، وذلك في جوّ يسوده روح المنافسة الطيبة، متسلحين بحبّهم وانتمائهم لمدرسة نسر التربية والتّعليم. وقد استمرت البطولة مدّة ساعة ونصف السّاعة، وشملت على امتحان يفحص قدرات الطّلاب والطّالبات، بمجالات شتى تتعلق في اللُّغة العربية ( النّحو والصّرف، معلومات لغويّة عامّة، فهم المقروء، الكتابة الابداعية).

من الجدير بالذّكر أنّ جمعيَّةَ إبداع هي صاحب الاشراف على البطولة، إذ أنّها تهتم بهذا النّوع من البطولات في مختلف المواضيع التعليميّة. وقد استقبل أعضاء الجمعيّة الطلاب ومعلميهم خيرَ استقبال وبحفاوة، مُرحبين ومشجعين الطلاب ومعلميهم.

وسيتّم الأسبوع القادم استقبال طلاب المرحلة الاعداية، للمثول في هذه البطولة الخاصة باللغة العربية.

ولا بدّ لنا من تقديم الشّكر للمربي الفاضل عزيز دعيم، الذي قام بالحضور إلى المدرسة قبل مغادرة الطلاب إلى مكان البطولة، وقدّم التشجيع لطلابنا وطالباتنا، معزّزا إياهم بكلماته الحارّة الدّافئة.

ولا ننسى أيضا تقديم الشّكر لكلّ من المربية الفاضلة نداء نصير مركزة اللغة العربية، على جهودها وعملها المتفاني، الذي من خلاله يظهر انتماؤها وحبّها لطلابنا وطالباتنا.

وجزيل الشّكر للمربية الفاضلة جمانة ضاهر، على تنسيقها موضوع السفر إلى مكان البطولة، ومواكبتها للأمر خير مواكبة.