صفحة البيت
كنيسة ماريو حنا
العظات الكنسية
من نحن
الوثيقة والدستور
فعاليات ومشاريع
نشرات اتصال
المدرسة في صور
مرحلة البساتين
المرحلة الابتدائية
المرحلة الإعدادية
مواقع هامة
أرشيف المدرسة
معايير
اخترنا لك
St. John
יוחנן הקדוש
ثقافة السلام
مدرسة معززة للصحة
مدرسة خضراء
للاتصال

 

 

 

 

 

08/04/2013

 

تطوير مرافق الساحات في مدرسة مار يوحنا الإنجيلي الأسقفية في حيفا

 

أهالي الطلاب يقدمون تبرعهم السخي

ومتبرعان سخيان جدا يساهمان في تزفيت أرضية الساحات ومرافق المدرسة

 

في الفترة الأخيرة وضمن شهر العطاء والخير، بادرت إدارة المدرسة هذه السنة، بحملات تبرعات عديدة ومتنوعة، وكانت منها، حملة ذهب ريعها للمدرسة، حيث هدفت هذه الحملة بالاساس إلى تطوير مرافق المدرسة.  وقد تمّ توزيع منشور على الطلاب وذويهم، حمل في طيه الغاية من هذه الحملة وهي تطوير مرافق الساحات في المدرسة والتي تشمل:

  1. تظليل قسم من الساحات.
  2. زيادة عدد المقاعد في الساحات.
  3. توسيع الساحة خلف المكتبة.
  4. تزفيت الساحات بشكل عصري.

 وكانت الحملة قد لاقت نجاحا رائعا، حيث حصدت مبلغا زهاء 16 ألف شاقل، وذلك من خلال تجميع مبالغ من قبل الطلاب وذويهم، والتي غطت جزءا من أعمال صيانة ، ومشروع تركيب مقاعد إضافية في الساحات.

 وكان قد تقدم أحد أولياء أمور الطلاب، مشكورا، بتبرع سخي جدا، حيث تكفل في عملية تزفيت وتلوين الساحات، وكانت كلها على نفقته الخاصة، فيما تقدم ولي أمر طالب آخر، بعطاء سخي غطى أعمال تطويرية لمرافق المدرسة، شملت إرفاق سلات مهملات خشبية عصرية متعددة في الساحات تناسب عملية تصنيف النفايات بما يتماشى مع منهجية مدرسة خضراء..

كما وقامت المدرسة بتخصيص ميزانية قامت من خلالها بتنفيذ مشروع تظليل في الساحة الصغيرة.

 مع هذه خيرات وأخيار شعبنا وأهالينا تم أيضا وبناء على طلب وتوجه إدارة المدرسة، استقبال 20 حاسوبا مجهزا لغرفة الحاسوب، 16 منها قدمت من مشروع مفعال هبايس بمساندة بلدية حيفا، والحواسيب الأربعة المتبقية كانت على نفقة المدرسة.

 هذا، وتسعى المدرسة دوما إل تطوير المرافق والبنى الفيزيائي لها، لتكون مجهزة ومواكبة لأي تطور، وهي في مرحلة تطوير شاملة لمبنى سانت لوكس المعد حاليا لروضات البساتين، والذي من المرتقب أن تخضع له في السنة القادمة صفوف الدنيا.

 وتشكر المدرسة بإدارتها وطاقمها التربوي، كل من ساهم في حملة التبرعات المذكورة، من طلاب وأهالي وجهات أخرى، وأدامكم الله خير معطاءين.