صفحة البيت
كنيسة ماريو حنا
العظات الكنسية
من نحن
الوثيقة والدستور
فعاليات ومشاريع
نشرات اتصال
المدرسة في صور
مرحلة البساتين
المرحلة الابتدائية
المرحلة الإعدادية
مواقع هامة
أرشيف المدرسة
معايير
اخترنا لك
St. John
יוחנן הקדוש
ثقافة السلام
مدرسة معززة للصحة
مدرسة خضراء
للاتصال

 

 

 

 

 

08/04/2013

طلاب مدرسة مار يوحنا الإنجيلي يتألقون داخلها وخارج جدرانها

 نحن بدورنا نعتز بطلابنا فيما يقدمون من إنجازات، وإن كانت خارج إطار المدرسة، فيكفي أنهم طلابها.

 الطالب موسى شقور يفوز في مسابقة القوارب ويحصل على المرتبة الرابعة

الطالب فيصل أبو داهش، يفوز بلقب صاحب أجمل حصان عربي في البلاد

والطالب مروان سرية يتألق في أمسية شعرية مميزة

  شارك يوم الخميس الفائت، 31.1.2013، الطالب مروان سرية من الصف الرابع في أمسية شعرية، حددت خصيصا لتكريم الأديب والشاعر الأستاذ فتحي فوراني، وكان قد لألقى الطالب مروان، بعد أن قدمه الأستاذ فتحي فوارني لجمهور الحاضرين، ألقى قصيدة بعنوان "هوامش على دفتر النكسة"، وهي قصيدة للشاعر نزار قباني، كان قد نظمها إثر نكسة 67. يشار إلى أن الطالب مروان سرية، كان قد استأذن جمهور المستمعين له، ليقدم لهم نبذة عن حيثيات القصيدة كاملة.

 وفي إنجاز من نوع آخر، فاز الطالب موسى شقور من الصف السابع، في المرتبة الثالثة في إسرائيل ضمن مسابقة القوارب الشراعية وحصل بذلك على ميدالية.  وكان قد قاد الطالب موسى زورق "ليزر" بمفرده. ويعتبر فوزه بمثابة إنجاز، وسابقة كونه العربي الأول الذي يحصل على هذه الميدالية، يشارك إلى أنه كان قد حصل على أربع ميداليات منذ ممارسته لهذه الرياضة "ركوب السفن الشراعية"، ومن المرتقب أن يشارك في 22.2 في مسابقة أخرى ستجرى في إيلات.

 فيما حاز المُهر العربي زين الدين لصاحبه الطالب فيصل أبو داهش من الصف الثامن، على شهادة أجمل حصان عربي في البلاد، وذلك ضمن مسابقة قطرية جرت في كيبوتس ألونيم. ومن الجدير ذكره، أن الطالب فيصل يمارس رياضة ركوب الخيل – القفز فوق الحواجز- منذ ثلاث سنوات، وكان شارك في مسابقات عدة.    

 هذا، وكان قد أشاد مدير المدرسة الأستاذ عزيز دعيم، بتألق الطلاب الثلاثة المذكورين، وهم عيّنة لعدد أكبر من طلاب المدرسة المميزين والمتميزين في مجالات عديدة.  موضحا ومؤكدا دور المدرسة في تشجيع مشاركة الطلاب في مسابقات وبرامج ترفيهية تثقيفية خارج إطارها، الأمر الذي يساهم في تطوير شخصية الطالب وتقدمه ونجاحه.