صفحة البيت
كنيسة ماريو حنا
العظات الكنسية
من نحن
الوثيقة والدستور
فعاليات ومشاريع
نشرات اتصال
المدرسة في صور
مرحلة البساتين
المرحلة الابتدائية
المرحلة الإعدادية
مواقع هامة
أرشيف المدرسة
معايير
اخترنا لك
St. John
יוחנן הקדוש
ثقافة السلام
مدرسة معززة للصحة
مدرسة خضراء
للاتصال

 

 

 

 

 

08/04/2013

 

English Day

 

طلاب مار يوحنا الإنجيلي يطوفون العالم الناطق بالانجليزية

  

ضمن مشروع أيام القمة التي تقوم به مدرسة مار يوحنا الإنجيلي بطواقمه التعليمية التربوية المتعددة، تم إنجاز يوم اللغة الانجليزية، وذلك يوم الخميس الموافق 21.2.2013، حيث أطلق عليه:

"حول العالم الناطق بالانجليزية".  

وكان قد تخلل يوم اللغة الانجليزية، مجموعة فعاليات تعليمية ترفيهية، قدمت لجميع الصفوف من الأول حتى الثامن، بمساعدة طلاب من صفي الثامن، الذين عملوا على تمريرها لطلاب الصفوف الدنيا. ومن ضمن هذه الفعاليات: فعاليات صور وأحرف، الضمائر على أنواعها، فعالية الساعة،  لعبة الذاكرة واستخراج الكلمة الشاذة،التكلم باللهجتين البريطانية والأمريكية من خلال فعاليات ترفيهية، إضافة إلى فعاليات محوسبة. كما، وقام طلاب الإعدادية بتقديم عرض عن دول العالم المتحدثة باللغة الانجليزية في الساحة.

 وكان قد اختتم البرنامج، بمعرض كتاب، حيث تم عرض مجموعة كبيرة من القصص وقد استطاع الطلاب اقتناء ما يتناسب وأجيالهم، بمبالغ معقولة نسبيا.

 هذا، ويعتبر يوم اللغة الانجليزية يوما ناجحا ومثمرا، وقد حقق أهدافه المرجوة. وقد تم تحت إشراف وتحضير معلمتي اللغة الانجليزية: المعلمة غريس سلامة والمعلمة السي غطاس، وبدعم طاقم الهيئة التدريسية وإدارة المدرسة.  

يشار إلى أن المدرسة كانت قد توقفت عند محطات قمة خلال السنة الدراسية، في مواضيع ومجالات متنوعة، وهي منهجية مأسستها المدرسة، كجزء من العملية التربوية التعليمية.