صفحة البيت
كنيسة ماريو حنا
العظات الكنسية
من نحن
الوثيقة والدستور
فعاليات ومشاريع
نشرات اتصال
المدرسة في صور
مرحلة البساتين
المرحلة الابتدائية
المرحلة الإعدادية
مواقع هامة
أرشيف المدرسة
معايير
اخترنا لك
St. John
יוחנן הקדוש
ثقافة السلام
مدرسة معززة للصحة
مدرسة خضراء
للاتصال

 

 

 

 

 

24/11/2013

طلاب صفي الثامن في حملة "طرق الباب"

والمدرسة تكرّمهم تقديرا وعرفانا

 

شارك عصر يوم الاثنين الموافق 10.10.2013، طلاب صفي الثامن في حملة "أطرق الباب"، وهي حملة تخوضها جمعية مكافحة مرض السرطان. وقد استطاع الطلاب أن يحصلوا مبلغا قيّما جدا، قُدّم للجمعية، إضافة إلى حملة داخلية، حيث وضعت في كل صف حصالة للنقود، لجمع التبرعات، إضافة إلى توزيع مغلفات من قبل الجمعية المذكورة لطلاب البساتين وصفيّ الأول.

 يشار إلى أن طلاب صفي الثامن، كانوا قد تلقوا معلومات حول مرض السرطان، مسبباته وكيفية الاتقاء منها، إضافة إلى أعداد المرضى في البلاد، وذلك في 4.10.2012، من قبل مندوبة عن الجمعية ، التي حاضرت أمام الصفين، وقدمت المعلومات الوافية حول مرض السرطان وحول أهداف الجمعية ورؤياها المستقبلية.

يذكر أن المدرسة، كرّمت طلاب صفي الثامن المشاركين في الحملة، وذلك إثناء الطابور الصباحي حيث أثنت على عملهم الإنساني أمام جميع طلاب المدرسة وقدمت لكل واحد منهم شهادة تقدير تقدمة من جمعية مكافحة مرض السرطان.

يشار إلى أن صفي الثامن من المرتقب أن يقوموا بزيارتين فترة الميلاد المجيد، كما في كل عام، حيث سيقوم طلاب الصف الثامن 1 بزيارة لقسم الأطفال في مشفى رمبام، فيما سيزور طلاب الصف الثامن 1 دير صفورية والذي يعتبر مسكنًا وداخلية لأكثر من 40 طالبا وطالبة، لم تسهل لهم الحياة عيشة سهلة.