صفحة البيت
كنيسة ماريو حنا
العظات الكنسية
من نحن
الوثيقة والدستور
فعاليات ومشاريع
نشرات اتصال
المدرسة في صور
مرحلة البساتين
المرحلة الابتدائية
المرحلة الإعدادية
مواقع هامة
أرشيف المدرسة
معايير
اخترنا لك
St. John
יוחנן הקדוש
ثقافة السلام
مدرسة معززة للصحة
مدرسة خضراء
قسائم وإستمارات
للاتصال

 

 

 

 

 

03/12/2014

بترحاب ومودّة.. مار يوحنا الإنجيلي تستقبل مفتش المدرسة

 استقبلت مدرسة مار يوحنا الإنجيلي الأسقفية في حيفا مفتش اللواء، مفتش المدرسة السيد عرسان عيادات، وذلك يوم الأربعاء الموافق 26.11.2014، حيث كان في استقباله مدير المدرسة الأستاذ عزيز دعيم، وأعضاء من مجلس الإدارة منهم الأستاذ الكاتب حنا أبو حنا والأستاذ نبيل عويضة، ورئيس لجنة الأهالي الحامي بلال سمعان إضافة إلى كادر من المعلمين والطلاب.  

هذا، وتميّزت الزيارة المذكورة بتعرّف على المدرسة بكامل أجزائها، بدءًا من منطقة سانت لوكس، إضافة إلى زيارة الصفوف والمراكز التعليمية المتنوعة.

 هذا وكان قد تم عرض للخطط التعليمية والرؤيا المدرسية التربوية، دور المدرسة الريادي في مجالات عدة، وعلى رأسها مدرسة تجريبية في مجال ثقافة السلام، في حين عرضت مجموعة من الطلاب عرضًا مقتضبا عن مدرسة معززة للصحة، مدرسة خضراء، ومشاريع أخرى لا منهجية.   

وكان قد أنهى المفتش جولته في مقابلة كادر المعلمين في غرفة المعلمين،حيث أبدى إعجابه بالبرامج والمبادرات التربوية وسير العملية التعليمية في المدرسة واثنى على عمل طاقم الهيئة التدريسية ودور المدرسة الريادي تربويا وتعليميا، كما وأكد على دعمه ومساندته للمدرسة، ذلك لأن المدرسة لا تحظى بالعديد من الموارد التي تحظى بها المدارس الحكومية الرسمية، وعلى رأسها الساعات الفردانية التي تهدف لتقدم الطلاب من خلال جلسات مجموعات صغيرة مع المعلم/ة.